Header

(رويال جت) أول مشغل للطيران الخاص تحصل على موافقة لاستخدام نظام تحسين الرؤية للطائرات

وافقت الهيئة العامة للطيران المدني على استخدام شركة (رويال جت) نظام تحسين الرؤية في اثنتين من طائراتها من طراز (بومباردييه جلوبال 5000) حديثتي الانضمام إلى أسطول طائرات الشركة، لتصبح (رويال جت) أول مشغل للطيران الخاص في الدولة والمنطقة يحصل على الموافقة الرسمية لاستخدام هذه التقنية المتطورة.
ووافق معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس مجلس إدارة (رويال جت)، ومجلس إدارتها، على استخدام نظام تحسين الرؤية في الطائرتين الجديدتين من طراز (بوينج بزنس جت) والمتوقع انضمامهما إلى أسطول الشركة خلال هذا العام.
وقال باتريك جوردون، الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة (رويال جت)، إن الشركة تبذل قصارى جهدها لإرساء معايير جديدة في السلامة والخدمة في قطاع الطيران الخاص، وخلال العام الماضي سافرت طائراتهم لأكثر من (250) مطاراً في أكثر من (105) دول حول العالم، لافتاً الى أن هذا النظام يزيد من قدرة طواقمهم على الرؤية الخارجية مما يؤدي الى تعزيز معايير السلامة على متن طائراتهم.
ويذكر أن أسطول (رويال جت) يضم (11) طائرة، وتعد الشركة أكبر مشغل خاص لطائرات (بوينج بزنس جت)، حيث تشغل ست طائرات من هذا الطراز، إضافة إلى طائرتين من طراز (بومباردييه جلوبال 5000)، وطائرتين (بومباردييه ليرجت) وطائرة من طراز (جلف ستريم G300).

آخر الأخبار



سجل الزوار