Header

حمدان بن مبارك يكرم الفائزين بجائزة التعليم العالي للتطبيقات الذكية

كرّم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، الفائزين بـ “جائزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتطبيقات الذكية” الدورة الأولى 2013- 2014، الأحد (29/12/2013)، في حفل أقيم في مبنى الوزارة الجديد. وافتتح الحفل الذي حضره مدراء الجامعات بكلمة ألقاها الأستاذ سيف المزروعي، الوكيل المساعد للخدمات المؤسسية والمساندة في الوزارة، هنأ فيها الفرق المشاركة بإنجازاتها، ووجه لها الشكر والامتنان وحثّها على المشاركة في الدورات المقبلة للجائزة.

وكان معاليه قد اعتمد في العاشر من الشهر الجاري نتائج الجائزة، والتي أطلقها معاليه في يونيو 2013، بهدف توفير خدمات التعليم العالي والبحث العلمي وفق أرقى المعايير العالمية المتميزة من خلال رفع كفاءة الخدمات التعليمية، ودعم مسيرة التحسين والتطوير المستمر في قطاع التعليم العالي بالدولة، إضافة إلى دعم البحث العلمي وتشجيع الابتكار لدى المواهب والقدرات، والمساهمة في خلق مجتمع المعرفة.

وتم تكريم الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى بشهادات تقدير لجميع أعضاء الفرق، إضافة إلى مبالغ مالية عبارة عن شيكات مصرفية، كما تم تكريم المشرفين على الفرق الثلاث، من مدراء وممثلي الجامعات المشاركة.

يذكر أن الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى هم من “جامعة خليفة”، حيث حصلت على أعلى العلامات فيما يتعلق بمعايير التقييم والمتمثلة في، سهولة الاستخدام، والإبداع والابتكار، والكفاءة والفعالية، وغطت التطبيقات الفائزة عدة خدمات مثل تصديق الشهادات إلكترونيا والبعثات الدراسية الخارجية والبحث عن المؤسسات والبرامج العلمية، وخدمة “إسأل فاهم”.

وأكد “المزروعي” أنه سيتم لاحقاً تكريم الفرق الأخرى المشاركة التي تنافست على باقي المراكز، إضافة إلى تكريم لجنة التحكيم.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في جامعة خليفة: “إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يستأثر طلبتنا بتفوقهم وتميزهم بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه المسابقة الوطنية الهامة، والذي إن دل على شيء فإنه يدل على المستوى الأكاديمي الرفيع الذي تقدمه جامعة خليفة لطلبتها، والذي ينعكس في ثقافة البحوث والابتكار الموجودة لدينا في كافة البرامج سواء على مستوى البكالوريوس أو برامج الماجستير والدكتوراه. نشكر القائمين على المسابقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإتاحة الفرصة لطلبتنا بالمشاركة ونأمل أن يستمر التعاون وأن يستمر طلبتنا بالتميز كما عهدناهم ليكونوا قادة المستقبل.”

آخر الأخبار



سجل الزوار