Header

تنفيذاً لتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان التعليم العالي تطلق جائزة التميز الداخلية

تنفيذاً لتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتعزيز ثقافة التميز وتحسين وتطوير الأداء في الوزارة، من خلال تطبيق مفاهيم التميز وفق المعايير العالمية، أطلقت الوزارة مؤخراً جائزة التميز الداخلية، لتنمية التنافس والريادة بين الموظفين والإدارات المختلفة. وتشمل الجائزة سبع فئات؛ فئة الإدارة المتميزة في تحقيق المهام الرئيسية، وفئة الإدارة المتميزة في الإبداع والابتكار والتي يمكن لكافة الإدارات الترشح لهما، وفئتا الإدارة المتميزة في تحقيق الأجندة الوطنية واستراتيجية الوزارة، والإدارة المتميزة في تقديم الخدمات، والتي يمكن أن يترشح لها كل من إدارة البحث العلمي وإدارة الاعتماد الأكاديمي، وإدارة معادلة الشهادات، وإدارة التخطيط وتنسيق التعليم العالي، وإدارة البعثات والعلاقات الثقافية الخارجية.
وفئة الإدارة المتميزة في تطبيق الحكومة الذكية، وفئة معايير 7 نجوم لمراكز خدمة المتعاملين (أبوظبي – دبي)، فيما يترشح لفئة الإدارة المتميزة في تحقيق الممكنات، كل من إدارة الموارد البشرية والشؤون المالية وتقنية المعلومات والاتصال الحكومي والتدقيق الداخلي.
وسيتم تقديم الدعم والاستشارات وعقد ورش توعية للموظفين في الإدارات والمراكز المختلفة حول المعايير وآلية المشاركة.
وسيكرّم الفائزون منهم من قبل معالي الوزير وتقليدهم وسام معاليه في المجال الإشرافي، والفني والتقني والهندسي، والإداري، والوظائف المتخصصة، وكذلك أفضل مسؤول مركز والموظف المبتكر، والموظفون المتميزون الجدد.

آخر الأخبار



سجل الزوار