Header

اتفاقية تعاون لتحسين الأداء البيئي لرحلات “رويال جيت”

وقعت شركة ناتس اتفاق تعاون مع شركة رويال جيت للمساعدة في جهود شركة الطيران المتواصلة لتحسين الأداء البيئي على رحلاتها في الاجواء الجوية للمملكة المتحدة.

ويعمل الفريقان على تطوير كفاءة الطيران للشركة اضافة الى تخفيض استهلاك الوقود وانبعاث الكربون. وستقوم ناتس رويال جيت بالبيانات الفعلية لمراقبة سجلات رحلاتها ، ويعمل الطرفان على تنظيم ورش عمل لتعزيز وعي أطقم الطائرات وكفاءة الرحلات.

وأطلقت ناتس بداية هذا العام نظاما جديدا لقياس الأداء البيئي للمجال والسفر الجوي عن طريق تقديم بيانات أداء تفصيلية يعرف باسم “نظام القياس الثلاثي الأبعاد” والذي يعد أول مقياس حقيقي لكفاءة الطيران الجوي، ويستعمل هذا المقياس حاليا على جميع الرحلات في المملكة المتحدة ويصدر حاليا الى اسواق عالمية اخرى. وتستخدم رويال جيت نظام القياس الثلاثي الأبعاد لتقدير الأداء البيئي لجميع رحلاتها ومتابعة التطورات. واعرب جون سويفت مدير منطقة الشرق الاوسط في ناتس عن تطلعه للعمل مع فريق رويال جيت في تحقيق أهدافه البيئية والتي هي متقاربة جدا من اهدافهم، لافتا الى أن شركة رويال جيت أصبحت من أولى الشركات في منطقة الشرق الأوسط التي تقوم بهذا الالتزام لتحسين الكفاءة.

وتوقع أن تقوم المزيد من شركات الطيران الجوي بالسير على هذه الخطى بعد الفوائد التي سيحصلون عليها. وقال شاين اوهير الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جيت “انهم سعداء بمستوى الكفاءة الذي يستطيعوا الوصول اليه بهذا الدعم من ناتس وبقدرتهم على تقدير الأداء بهذه البيانات التفصيلية لتحديد اهداف معقولة وقياس النجاح”.

وأكد أن شركة رويال جيت تطمح الى تقديم الامتياز في كافة عملياتهم وناتس هي أحد شركائهم الذين يساعدونهم على تقديم هذا في تأثيرهم البيئي. وتم تطوير النظام الثلاثي الأبعاد بعد عدة سنوات من العمل من قبل ناتس بالتعاون مع العملاء من شركات الطيران واختصاصي تنظيم الطيران الجوي في المملكة المتحدة “سي سي أي”.

ويستطيع قطاع الطيران الجوي القيام بتحسينات هامة في الاداء البيئي عن طريق تغيير التصميم والعمليات في المجال الجوي وأيضا رفع مستوى الوعي بالتعاون مع شركات الطيران وذلك للوصول الى كفاءة الرحلات المثالية. وتعد “ناتس” أول شركة خدمات وحلول المراقبة الجوية تقوم بقياس ومراقبة حرق الوقود على كل رحلاتها.

أعلنت “ناتس” احدى الشركات العالمية في خدمات وحلول المراقبة الجوية التوصل الى اتفاق تعاون مع شركة رويال جيت للمساعدة في جهود شركة الطيران المتواصلة لتحسين الأداء البيئي على رحلاتها في الاجواء الجوية للمملكة المتحدة.

وتعد شركة رويال جيت برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة شركة الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط. ويعمل الفريقان على تطوير كفاءة الطيران للشركة اضافة الى تخفيض استهلاك الوقود وانبعاث الكربون.

وستقوم ناتس بتزويد رويال جيت بالبيانات الفعلية لمراقبة سجلات رحلاتها، ويعمل الطرفان على تنظيم ورش عمل لتعزيز وعي اطقم الطائرات وكفاءة الرحلات.

وقد أطلقت ناتس بداية هذا العام نظاما جديدا لقياس الأداء البيئي للمجال والسفر الجوي عن طريق تقديم بيانات أداء تفصيلية يعرف باسم “نظام القياس الثلاثي الأبعاد” والذي يعد اول مقياس حقيقي لكفاءة الطيران الجوي. ويستعمل هذا المقياس حاليا على جميع الرحلات في المملكة المتحدة ويصدر حاليا الى أسواق عالمية أخرى.
وتستخدم رويال جيت نظام القياس الثلاثي الأبعاد لتقدير الأداء البيئي لجميع رحلاتها ومتابعة التطورات.

آخر الأخبار



سجل الزوار